مئات الشهداء والجرحى بمجزرتين للاحتلال بمدرستي الفاخورة وتل الزعتر
مئات الشهداء والجرحى بمجزرتين للاحتلال بمدرستي الفاخورة وتل الزعتر
كشفت مشاهد مروّعة عن استشهاد وإصابة العشرات من النازحين في مدرسة الفاخورة في جباليا شمال قطاع غزة، بعد استهدافها بصواريخ الاحتلال.
وقال الصحفي عماد زقوت في حديث لقناة الجزيرة إن نحو 200 فلسطينيا ارتقوا شهداء في مجزرة الفاخورة بجباليا شمالي غزة.
وأظهرت المشاهد عشرات الجثث الملقاة داخل المدرسة غالبيتهم من الأطفال والنساء، إضافة لوجود العديد من الإصابات التي تستصرخ لإنقاذ حياتها، في ظل انعدام الخدمات الطبية في مشافي مدينة غزة، ومحاصرتها بدبابات الاحتلال.
وقال متحدث في الفيديو: إن القصف استهدف النازحين وهم نيام.
كما واصلت قوات الاحتلال الصهيوني، محرقتها الدامية في قطاع غزة، لليوم الـ 43 تواليًا، بتكثيف الغارات، وشن أحزمة نارية مع استمرار قصف المنازل على رؤوس قاطنيها، ومواصلة اقتحام مجمع الشفاء الطبي، وتنفيذ المزيد من جرائم الإبادة الجماعية، مع توغلات برية من عدة محاور وسط مقاومة باسلة.